تركيب مظلات- مظلات الرياض - مظلات وساتر مظلات - سواتر - مظلات وسواتر - سواتر ومظلات - مظلات سيارات - بيوت شعر - هناجر وبناء مستودعات - هناجر - مظلات برجولات - قرميد - مظلات لكسان - مظلات مدارس - مظلات مسابح - مظلات حدائق - سواتر حديد - سواتر قماش - سواتر بلاستيك - سواتر خشبة - مظلات هرمية - مظلات بي في سي - مظلات كابولي - مظلات بولي اثلين - محل مظلات وسواتر - سواتر مجدول - بيع مظلات وسواتر - اسعار مظلات وسواتر - المظلات والسواتر - السواتر - المظلات - مظلات مداخل فلل - مظلات ممرات - مظلات قوس - مظلات اكس - مظلات نص دائرة - برجولات خشبية - مظلات شد انشائي - افضل مكتب مظلات - مظلات اشرعة - شركة سواتر - شركة مظلات برجولات

مظلات الشهراني 0550096444 | تركيب مظلات رخيصة | مظلات وسواتر

مظلات الشهراني 0550096444 | تركيب مظلات رخيصة | مظلات وسواتر

مظلات، في هذه الايام ومع تغير المناخ وارتفاع درجات الحرارة اصبح استخدام المظلات جزء لا يمكن الاستغناء عنة في حياتنا لما لها من أهمية بالغة ومميزات عديدة فالمظلات انتشرت في الآونة الاخيرة وأصبحت جزء لا يتجزأ من مواكبة العصر الحالي  لأنها توفر الظل المناسب للمكان بالإضافة إلي أنها تضيف للمكان  شكلاً جميلاً ورونقاً جذاباً وتتوفر بالعديد والعديد من الانواع والاشكال والتي سوف نتناول الحديث عنها بالتفصيل في هذا المقال.

مظلات

نوفر لكم مؤسسة الشهراني بجميع الاشكال العصرية الجميلة والرائعة وبأسعار مناسبة ورخيصة وذات مواصفات فنية وجودة عالية وتتميز بألوانها المتعددة والثابتة وتوفر الشهراني نسبة الظل الممتاز مع وجود عزل كامل لحرارة الشمس الحارقة، نقوم بتوفير أنواع المظلات بنوعيات كثيرة جداً مثل خشية، وحديد، وقماش واللكسان والعديد من الاشكال والانواع الاخرى وبأسعار مميزة ورخيصة و تبدأ من 90 ريال سعودي للمتر المربع، وتتميز شركتنا بسرعة انجاز أعمال حيث لا يتجاوز تركيب مظلة قماش يوم واحد وبضمان مقدم من الشركة.

اتصل الآن علي:0550096444

انواع واشكال المظلات

نحن مؤسسة مظلات وسواتر الشهراني متخصصون في تنفيذ وتصميم انواع واشكال المضلات بمختلف التصميمات الهندسية الراقية وأجمل الاشكال العصرية والالوان التي تناسب كافة الاذواق، مثل توريد وتركيب هرمية ذات التشكيل الهندسي الرائع  والمميز والذي يضفي علي المكان منظراً جمالياً ساحراً وحضارياً مع توفير تغطيات عالية الجود لجميع المساحات المطلوبة ومتوفرة بجميع  المقاسات المختلفة لكافة المساحات المطلوبة وتستخدم المضلات لتغطية وتظليل أسطح المنازل والحدائق ومواقف السيارات و الاحواش أو تغطية أماكن الاستراحات والمنتزهات العامة أو أماكن الملاهي للأطفال وتغطية السيارات.

اقرأ أيضاً: مظلات مدارس

واليكم انواع واشكال المظلات:

  • القبب، مقوسة، شد انشائي، لكسان.
  • نص دائرة، مجدولة، شرائح، مظلات رص.
  • مظلات جدارية، مظلات معلقة، خشبية، حديد.
  • قماش، هرمية، مقوسة، بلاستيكية.

مظلات خشبية

لدينا بجميع الاشكال والأحجام والمقاسات المختلفة وبالعديد من التصميمات والاشكال الهندسية الرائعة والمختلفة ونوفر خدمة تركيب المضلات بأيدي افضل الخبراء والمتخصصين في هذا المجال وتتوفر المضلات الخشبية بالنوعين المجدول والشرائح وبتغطيات قماش عالية الجودة وتتميز المضلات الخشبية بالمتانة والصلابة وقدرتها الفائقة والهائلة علي مقاومة عوامل الطبيعة المختلفة ومن مميزاتها ما يلي:

  • مقاومة لمياه الامطار ولا تتعرض للصدأ.
  • تحجب أشعة الشمس المباشرة وتعزل حرارة الشمس عن المكان بنسبة 100%.
  • مقاومة للعوامل الخارجية من رياح واتربة وغبار.
  • مقاومة للرطوبة والتسوس وضد العفن.
  • سهلة التنظيف العالقة وتعود لرونقها بكل سهولة.
  • تكسب المكان مظهر جمالي جذاب ً وتضفي علية المزيد من السحر بسبب شكلها العصري وتصميمها الراقي.

تستخدم الشهراني في كافة الاماكن حيث يتم تركيب المضلات الخشبية بالحدائق  وأسطح المنازل للتخفيف من حرارة الشمس ويتم تركيبها لمواقف السيارات والاحواش والمسابح.

مظلات مواقف سيارات

يوجد لدينا مواقف سيارات بتصاميم واشكال متنوعة وبمختلف الاحجام والمقاسات وهي مضلات جميلة وعصرية تواكب عصرنا الحالي وتتماشي مع فخامة السيارات وانواعها المتعددة ويتم تصنيعها من خامات عديدة ويتم توريد وتركيب مضلات مواقف السيارات في جميع الاماكن سواء العامة أو الخاصة وتتوفر بمقاسات تغطي كافة المساحات لتي يطلبها العملاء والتي يتم الاتفاق عليها بين العميل وبين اصحاب المعارض والمواقف وأصحاب الجراجات.

ويتم تفصيل مضلات السيارات  بالشكل المخروطي  والمضلات الهرمية ومضلات خشبية ومضلات الـ بي في سي و المضلات البولي إيثلين ويمكنكم اختيار ما يناسبكم.

مظلات مواقف سيارات

مظلات بولي ايثلين

تتوفر بولي ايثلين بكثافة عالية وبصناعات استرالية عالية الجودة مقاوم للحرائق وتمثل نسبة ظل عالية وتحجب حرارة الشمس وتسمح بتمرير الهواء ومضلات بولي ايثلين مقاومة لدرجات الحرارة العالية وأشعة الشمس لأقصي درجة ومقاومة للحرائق.

وهي من أجود وأمتن أنواع المضلات ولذلك تقوم الشركة باستيراد كافة الخامات والمواد التي تستخدم في صناعتها لتصنيع العديد من مضلات بولي ايثلين بمختلف الاشكال العصرية الراقية والتصاميم الهندسية الجميلة والالوان الرائعة التي تناسب كافة الاذواق.

ويتم استخدام مضلات بولي ايثلين في العديد من الاماكن المختلفة التي يحتاج اليها الكثيرون لتغطية أسطح المنازل والشركات والفنادق وتظليل و تغطية حدائق المنتزهات ومواقف السيارات وتمتاز بقوة المقاومة والتحمل للعوامل الطبيعة منها مياه الأمطار وأشعة الشمس والأتربة والرياح وجميع عوامل الطبيعة الأخرى.

مظلات هرمية

الهرميّة  بطابعها الخاص والمميز يوجد منها الكثير من الأشكال والاحجام  والمقاسات وتشهد اقبالا كثيراً في الاستخدام لما لها من مواصفات عالمية مطابقة لمعايير الجودة ومن أهم مميزاتها أنها تتحمل شكلها الجمالي الهرمي ومزودة  بخاصيه بعد الأمطار حيث لديها القدرة على عزل مياه الامطار  وإزاحته خارج المظلة دون الحاجة الى إزاحته يدوياً ما يسبب نوع من الثقل وعدم القدرة على ذلك وقت نزول الأمطار، ويتم تركيبها لمواقف السيارات والمسابح والحدائق والمدارس.

مظلات معلقة

يتم توريد وتركيب مضلات معلقة  بمختلف الاشكال والانواع الجميلة والراقية وتتنوع المضلات المعلقة ومنها المضلات المعلقة بي في سي و مضلات معلقة خشبية ومضلات معلقة بولي إيثلين  وتتوفر بصناعات متعددة  ويتم تركيبها حسب مساحة المكان المطلوب ولها العديد من  الأشكال الهندسية الرائعة والمتميزة  التي تنال اعجاب الجميع.

تتبع الشركة اثناء التركيب  طرق التثبيت الحديثة والمتطورة في أعمال القصور والفلل والمنازل ومواقف السيارات والمشاريع الحكومية وتتميز المضلات المعلقة بقوة العزل والحماية من أشعة الشمس الحارقة و مياه الامطار والأتربة وغيرها كما أن أسعارها رخيصة ومناسبة وغير مكلفة على الاطلاق.

مظلات معلقة

مظلات مسابح

توفر الشركة افضل أنواع مضلات مسابح وتتم عملية التركيب بأيدي افضل الخبراء والمهندسين حيث نضمن لكم كفاءة التركيب ويتم توفير وتصميم مضلات مسابح بمختلف الانواع والاشكال ومنها مضلات مسابح حدائق، مضلات مسابح في النوادي، مضلات مسابح للمدارس، مضلات مسابح رياضية، وتتميز بأشكالها العصرية الرائعة والجميلة.

يتم صناعة مضلات مسابح بأجود الخامات وبتغطيات اللكسان الشهيرة والتي تشبه مادة الزجاج أو البولي كربونيت وتتميز بحجب الرؤية بنسبة 100% ويوجد نسب متفاوتة لتمرير الضوء وتبدأ من 25% ومتوفر النوع الشفاف والقاتم حسب طلب ورغبة العميل.

وتتميز بتوفير الحماية والامان والخصوصية من جميع العوامل الخارجية سواء الرياح الامطار الاتربة  والحشرات وتمنع تطفل المارين بالشارع.

مظلات بي في سي

يتم تفصيل مضلات بي في سي من افضل الخامات ذات الجودة العالية وتعتبر من أشهر الانواع المستخدمة في الاسواق ويتم تصنيعها باستخدام الآت الالكترونية لحام خاصة بلحام أقمشة المظلات الـpvc    مما يكسبها المظهر الجمالي الراقي والجذاب والرونق بعد تركيبها وتبدو وكأنها قطعة واحدة ومن مميزاتها انها مقاومة للتشقق والرطوبة تومن أشهر صناعتها  الكوري والألماني ومتوفرة بأوزان وسماكات مختلفة بالإضافة إلي اسعارها المناسبة والرخيصة مقارنة بالأنواع  الأخرى.

 وتتميز بحجب اشعة الشمس والحرارة ومياه الامطار  وعازلة للأشعة الفوق بنفسجية وتمنع دخول الأتربة والغبار والحشرات  الي  المكان وتحتفظ بألوانها الجميلة كما هي لفترة زمنية طويلة كما أنها لا تساعد على الاشتعال مطلقاً.

مظلات الرياض

يوجد لدينا تشكيلة رائعة من أجمل انواع مضلات الرياض وهي من وأجود أنواع المظلات علي الاطلاق لما لها من قدرة هائلة علي مقاومة كافة التغيرات الجوية وعدم التأثر بالتقلبات الخارجية مما يزيد من عمرها الافتراضي.

تصنع مظلات الرياض من أجود أنواع الخامات سواء من البولي إيثلين أو المضلات الخشبية أو الحديدية أو البلاستكية أو القماش أو اللكسان هي متعددة الاشكال والالوان وتستخدم كتحفة جمالية من التظليل والتغطية  لكافة الاماكن المكشوفة و لمقاومة جميع عوامل الطبيعة المختلفة مثل الأمطار أو اشعة الشمس أو الأتربة أو الرياح.

مظلات الرياض

مميزات ومواصفات المظلات

  • يتم صناعتها من أجود أنواع الخامات أخشاب، حديد، قماش.
  • يوجد منها أوزان وسماكات وصناعات مختلفة.
  • توفر نسبة ظل 100% وتعكس الأشعة فوق البنفسجية.
  • نوع القماش المستخدم لا يساعد على الاشتعال ومقاوم للحرائق.
  • تتوفر بالوان كثيرة ويمكنكم اختيار اللون المفضل لكم.
  • تتوفر مضلات مصنوعة من الاخشاب البلاستيكية المقاومة لتقلبات الطقس.
  • مقاومة للرطوبة والتسوس والعفن وضد الكسر وضد الصدأ لطليها بمواد خاصة مانعة لحدوث هذه الأسباب.
  • متوفرة بأشكال واحجام والوان كثيرة بحيث تناسب جميع الاذواق كما يمكن تنفيذ الشكل اللون المفضل لكم ونحن نقوم بتنفيذه علي الفور.
  • مقاومة للرياح لأقصي درجة ويمكنها ان تتحمل سرعة الرياح حتى 120 كم بالساعة وهذا ما يبحث عنه الكثيرون للحماية من تلك التقلبات الجوية المحتمل وقوعها في أي وقت.
  • تتميز بالقوة والمتانة ويمكن نقلها من مكان لآخر بكل سهولة دون اي جهد وبدون التعرض وتكفي تغطية كافة المساحات المتعددة.

اقرأ أيضاً: مظلات هرمية

  • تستخدم المضلات في الكثير من الاماكن ومنها مواقف السيارات والمدارس والمسابح والفلل والحدائق والاحواش وتغطي كافة المساحات.
  • تكسب المكان المظهر الجمالي والرونق والجاذبية وتوفر مناخ بارد ورطب يلائم الجلسات المرحة والانتعاش داخل المكان.

مظلات متحركة

تستخدم مضلات متحركة لتظليل الاماكن المكشوفة فوق الاسطح وفي الحدائق، حيث يمكنك أخذ قسط من الراحة في السطح او داخل دون التعرض لحرارة الشمس الحارقة وتتوفر بنوعين منها مضلات متحركة يدوياً ومظلات متحركة بالريموت كنترول.

 خصائص المضلات المتحركة يدوياً:

  • من خصائص المضلات المتحركة يدويا أنها سهلة الاستخدام كما يسهل نقلها من مكان إلي أخر دون حدوث أي تلفيات بها.
  • تستخدم هذا النوع من المضلات لتظليل أسطح المنازل والأحواش والحدائق والمسابح.
  • تتميز بسهولة الفتح والغلق.

خصائص المظلات المتحركة بالريموت كنترول:

  • تعمل بنظام الكهرباء بواسطة بجهاز تحكم عن بعد (المضلات المتحركة ريموت).
  • يتم الإغلاق ذاتيًا عند وجود رياح قوية شديدة، حسب ظروف المناخ.
  • تناسب استخدامها للمحلات التجارية ومواقف السيارات.
  • لا تحتاج إلى أعمدة تثبيت أو قواعد تثبيت خرسانية مثل نظام تركيب المضلات الثابتة.

مظلات قماش

يتم تفصيل وتصميم وتركيب أفضل مضلات قماش pvc وبولي اثيلين وتعتبر مضلات القماش بي في سي هي اجود انواع مضلات القماش بسبب متانتها وقوة مقاومتها للتغيرات وتتوفر بتصاميم متنوعة , والوان جذابه  , كما أنها توفر تغطية كاملة وحماية مطلقة من أشعة الشمس مما يجعلها تشهد اقبالا كبيراً في الاستخدام وتتوفر بالصناعة الكوري والالماني.

كما تتميز مضلات البولي ايثلين بكثافتها العالية وقوة مقاومتها للحرائق.

مظلات مدارس

يتم تنفيذ وتصميم مضلات مدارس بجميع المقاسات المختلفة التي تناسب تغطية ساحات تجمع الطلاب والطالبات واماكن انتظار المعلمين والمعلمات كما يتم تصميم وتركيب مضلات للجامعات والمعاهد والكليات التابعة لإدارة التعليم العالي ونقوم بتنفيذ مجموعة كبيرة من مشاريع مظلات المدارس وبتغطيات ونظام تثبيت مختلف ومنها:

  • بي في سي كوري وزن 1100جرام ونظام تثبيت بالجدران.
  • بي في سي كوري 1100 جرام بنظام تثبيت القواعد الخرسانية والعمدان.
  • بي في سي الماني 1050 جرام نظام تثبيت بالجدران مع زيادة الارتفاعات.
  • بي في سي الماني 1050جرام نظام التثبيت قواعد خرسانية وعمدان.

ويتم تطبيق مضلات مدارس طبقاً للمواصفات المعتمدة من التربية والتعليم والمطابقة لمعايير الجودة العالمية.

مظلات ساكو

يتم توفير مضلات ساكو بأجمل الاشكال الراقية والانيقة وبمختلف الالوان التي تناسب كافة الاذواق وتتميز بخفة الون وسهولة الفك والتركيب ويتم تصنيعها بمقاسات عديدة ويمكن تركيبها في اماكن كثيرة ومتعددة وبمختلف الاحجام وتستخدم لتوفر الظل المناسب داخل الحدائق والاحواش والبلكونات وتتميز بهولة نقلها من مكان إلي آخر ومتوفر منها احجام صغيرة تكفي شخصين ومنها انواع متنقلة يدوياً وتعمل علي حجب حرارة الشمس والامطار.

  • ساكو مصنوعة من الخيرزان.
  • ساكو مصنوعة من الفولاذ.
  • ساكو مصنوعة من الحديد.

مظلات سيارات متنقلة

تتوفر مضلات سيارات متنقلة تعمل باستشعار اتوماتيكي عند هبوب الرياح والاتربة ويمكن التحكم بها الكترونياً كما تتوفر مضلات متنقلة يدوية بأجمل الاشكال العصرية والالوان الجذابة ويوجد منها مقاسات تناسب تغطية السيارات بمختلف احجامها أو علي حسب المساحة المطلوبة للتغطية وتعمل علي حجب حرارة الشمس مما يزيد من كفاءة المحرك وتحافظ علي اجزاء السيارة الداخلية والخارجية مما يزيد من العمر الافتراضي للسيارة.

مظلات حدائق

تتوفر مضلات حدائق خشبية بأشكال رائعة الجمال تناسب روعة الحديقة حيث يتم تنفيذ أفضل أنواع مضلات الحدائق الخشبية ومنها  المصنوع من الخشب الاحمر الذي يتميز بجودته العالية  وتكلفته الاقتصادية المناسبة و يعد هو الاكثر شيوعا واستخداما في السوق كما يتم تصميم مضلات خشبية من الخشب الزان والذي يتميز بوزنه الثقيل وقدرة على عدم امتصاص المياه ويوجد مضلات حدائق خشبية من الخشب الابيض والذي يتم توفيره بكافة الاشكال والمقاسات المختلفة.

وجميعها تمنحكم الظل المناسب داخل الحديقة وتوفر الامان والخصوصية والحماية الكاملة.

مظلات لكسان

تتوفر مضلات لكسان بأنواع شفافة وقاتمة وتشبه  الزجاج ولكنها غير قابلة للكسر وهذا النوع من المضلات عليه اقبال كثير من العملاء، وهو عبارة عن ألواح تشبه في شكلها الزجاج ولكنها مصنوعة من البلاستيك يدخل في تصنيعها مادة البولي كاربونيت وهذه المادة آمنة جدا في الاستخدام  مما يجعلها لها مقاومة عالية وقوة تحمل لأي نوع من  الصدمات وتحجب الرؤية والضوء وتسمح بتمرير الهواء.

مظلات حديد

متوفر مضلات حديد من اجود خامات الحديد وتتوفر بنوعيها المجدول والشرائح وتتميز بأشكالها لجميلة والعصرية وتتميز مضلات حديد بالمتانة والصلابة وقوة التحمل لجميع عوامل الطبيعة المختلفة سواء الامطار، حرارة الشمس، الرياح والاتربة.

مظلات وسواتر

يوجد لدينا مضلات وسواتر بمختلف الاشكال والانواع والالوان ومنها سواتر ومضلات خشبية وحديد ومضلات وسواتر لكسان ومضلات وسواتر وسواتر ومضلات خشب بلاستيك ومضلات وسواتر قماش بأجود الخامات التي تتحمل عوامل الطقس المختلفة.

مظلات احواش

اذا كنت ترغب في تركيب مضلات احواش داخل منزلك فعليك الاستعانة بنا حيث يتوفر لدينا مضلات احواش تكفي تظليل مساحات كبيرة جداً ومتوفر منها مضلات احواش خشبية مجدولة وشرائح وبتغطيات قماش ال بي في سي والبولي ايثلين وتوفر لك الخصوصية الكاملة داخل منزلك وتوفر لك المناخ المناسب وتحميك من حرارة الشمس والامطار وتعكس الاشعة الفوق بنفسجية.

اسعار المظلات

تتوفر اسعار المضلات بشكل متفاوت ومنها ما يلي:

  • مضلات سيارات قماش كوري سعر المتر المربع يتفاوت ما بين 90 ريال و 120 ريال.
  • مضلات خشب مجدول وشرائح يبدأ سعر المتر من 150 ريال سعودي ويصل الى 250 ريال سعودي.
  • مضلات سيارات كابولي قماش الماني يتفاوت سعر المتر المربع ما بين 130 ريال سعودي و 150 ريال سعودي.
  • مضلات لكسان يبدأ سعر المتر من 120 ريال سعودي ويصل الى 240 ريال سعودي حسب السماكة المطلوبة.

اذا كنتم ترغبون في الحصول علي خدمتنا يمكنكم الاتصال علي الارقام التالية وسنصلكم اينما كنتم علي الفور.

0550096444

من أعمالنا:

سواتر حديد

سواتر قماش

سواتر مسابح

شارك المقالة