تركيب مظلات- مظلات الرياض - مظلات وساتر مظلات - سواتر - مظلات وسواتر - سواتر ومظلات - مظلات سيارات - بيوت شعر - هناجر وبناء مستودعات - هناجر - مظلات برجولات - قرميد - مظلات لكسان - مظلات مدارس - مظلات مسابح - مظلات حدائق - سواتر حديد - سواتر قماش - سواتر بلاستيك - سواتر خشبة - مظلات هرمية - مظلات بي في سي - مظلات كابولي - مظلات بولي اثلين - محل مظلات وسواتر - سواتر مجدول - بيع مظلات وسواتر - اسعار مظلات وسواتر - المظلات والسواتر - السواتر - المظلات - مظلات مداخل فلل - مظلات ممرات - مظلات قوس - مظلات اكس - مظلات نص دائرة - برجولات خشبية - مظلات شد انشائي - افضل مكتب مظلات - مظلات اشرعة - شركة سواتر - شركة مظلات برجولات

مظلات مسابح الشهراني 0550096444 | مظلات مسابح الرياض | تغطية المسابح الخارجية

مظلات مسابح الشهراني 0550096444 | مظلات مسابح الرياض | تغطية المسابح الخارجية

مظلات مسابح هي تلك المظلات التي تعمل على حجب الرؤية عن المسابح ومن يجلس حولها، وتلك المظلات توفرها شركتنا المميزة لكل العملاء بالعديد من الخامات المختلفة.

كما أن الشركة توفر تلك المظلات بالعديد من الأشكال والتصاميم والالوان المميزة التي لا مثيل لها بأي مكان أو شركة أخرى، كما أن تلك المظلات لها العديد من الفوائد الرائعة التي سوف نطلعكم عليها.

اتصل الآن علي:0550096444

مظلات مسابح

كما أن شركة مظلات اللكسان للمسبح والممرات توفر العمالة والفنيين المدريين على أعلى مستوى على تقديم أفضل وأحسن الخدمات المميزة التي تساعد على حصول العملاء على أفضل وأحسن أنواع المظلات.

تغطية المسابح الخارجية

تساعد المظلات على تغطية المسابح لأنها تساعد على تقديم العديد من الوظائف والفوائد الرائعة ومن تلك الفوائد :

اقرأ أيضاً:سواتر 

تساعد مظلات المسابح على تغطية المسابح بالكامل فهي تساعد على حجب الرؤية 100% عمن يتواجد داخل المسبح أو حوله، مما يعطي الخصوصية ومنع رؤية من بالمسبح.

كما أن تغطية المسبح الخارجية تساعد على الوقاية من تعرض المسبح للرياح القوية التي قد تسبب تلوث المسبح بالأتربة والغبار والملوثات الأخرى.

مما يساعد على الحفاظ على نظافة المسابح، كما أن المظلات تساعد على الوقاية من حرارة الشمس العالية، وأشعة الشمس الحارقة والأشعة الفوق بنفسجية.

كما أن مظلات مسبح الرياض تساعد على مرور الهواء وتهوية المسابح، وهذا لأنها تحتوي على فتحات التهوية الصغيرة، وبهذا يكون الجو مميز والحرارة بالمسابح معتدلة، فيشعر العملاء بالراحة والخصوصية والاستمتاع.

مواصفات مظلات مسابح

هناك العديد من المواصفات والخصائص الخاصية بالسواتر ، ومن تلك الخصائص والمواصفات:

تصنع كل أنواع مظلات المسبح التي توفرها الشركة من مواد عالية الكثافة ومميزة، كما أنها متوفرة بالعديد من الانواع والألوان والأوزان المختلفة.

اقرأ أيضاً:برجولات

تناسب المظلات تغطية كل المساحات وكل الأماكن ومنها الجراجات وأماكن السيارات، والمسابح بكل أشكالها وأنواعها، والحدائق الخاصة والعامة والمجالس وغيرها من الاماكن.

ومن مواصفات مظلات وسواتر الرياض أنها شديدة وقوية التحمل، وبالتالي فهي تساعد على مقاومة الرياح الشديدة حتى إذا وصلت قوية الرياح إلى 120كم بالساعة الواحدة.

 تصميم مظلات مسابح

ومن مواصفات وخصائص مظلات تغطية الأخرى التي تقدمها شركتنا المميزة لكل العملاء:

تعمل تلك المظلات على تحمل أشعة الشمس العالية الحارقة، كما أن لونها والخامات المصنوعة منها لا تبهت ولا يتغير لونها مع الوقت الطويل، وهذا لأنها مقاومة للأشعة الشمس الفوق بنفسجية.

كما أن تلك المظلات تعتبر من أفضل الأنواع التي تناسب كل أنواع المسابح، وهذا لأنها من المظلات التي يسهل فكها وتركيبها من جديد.

اقرأ أيضاً:قرميد

تعتبر مظلات الرياض من أنواع المظلات سهلة التنظيف والتعقيم، كما أنها معزولة من الداخل ومن الخارج ولا تتأثر بالمياه أو المواد المنظفة أثناء التنظيف.

كما أنها لا تتلف ولا تتأثر بالبرودة والأمطار، كما أن الأمطار لا تسبب تلفها أو تآكلها أو حتى تقشرها، كما أنها لا تؤثر على ألوان المظلات الأصلية.

كما أن أنواع المظلات التي توفرها مظلات وسواتر الشهراني مصنوعة بالكامل من المواد المضادة للجراثيم والبكتيريا وحتى العفن، كما أنها لا تتأثر باستخدام المطهرات والمواد المعقمة.

أنواع مظلات المسابح

توفر شركتنا المميزة لكل العملاء العديد من أنواع المظلات والسواتر المختلفة التي تستخدم في تغطية المسابح الخارجية ومظلات حدائق ، ومن تلك الأنواع:

مظلات بلاستيك للمسابح:
هي تلك المظلات التي يطلق عليها اسم المظلات المصنوعة من الخشب البلاستيكي، وهي تلك المظلات المقاومة للبكتيريا والجراثيم الضارة والمقاومة للماء وللأتربة، وهي من المظلات المتوفرة بالعديد من ألوان اللكسان.

مظلات مسابح شفافة:
هي تلك المظلات الزجاجية الشفافة ذات الشكل المميز والراقي، وهي من المظلات المميزة المصنوعة من الزجاج القوي المقاوم للرياح والأتربة والبكتيريا.

تغطية المسابح بالفيبر والبي في سي:
هي تلك المظلات المصنوعة من القماش ذو الجودة العالية، كما أنه من أنواع المظلات العاكسة لأشعة الشمس الضارة، وهي من المظلات المتوفرة بالعديد من التصاميم والأشكال المختلفة.

شركة مظلات مسابح

توفر شركتنا المميزة لكل العملاء من كل أنحاء المملكة العربية السعودية، أفضل وأحسن أسعار مظلات مسبح الحراج.

فإن كل الأسعار التي توفرها الشركة، هي أسعار مميزة تنافسية لا مثيل لها، تنافس بها الشركة كل الشركات والمكاتب الأخرى الموجودة بالمنطقة.

كما أن شركة مظلات بالرياض توفر العديد من الخصومات والتخفيضات المميزة الإضافية على كل أنواع المظلات والخدمات التي توفرها الشركة.

اقرأ أيضاً:مظلات لكسان

وهذه التخفيضات المميزة التي توفرها الشركة تصل لأكثر من 20% خصم إضافي مميز لكل الخدمات والمميزات التي توفرها الشركة.

وبهذه الأسعار التي توفرها شركتنا لكل العملاء يحصل العملاء على أفضل وأقل الأسعار بأعلى وأحسن جودة لكل أنواع مظلات زجاج.  

تركيب مظلات مسابح

وللحصول على كل تلك الخدمات المميزة ولتركيب مظلات مسبح شد انشائي يرجى الاتصال على الفور بأرقام شركتنا المميزة.

فيقوم بالرد عليكم أحد ممثلي خدمة عملاء شركتنا المميزين، للعمل على حجز المواعيد التي بها تذهب العمالة لمعاينة المكان ورفع المقاسات وتحديد أنواع المظلات المناسبة.

ومن ثم تقوم خدمة العملاء بالاتصال بالعميل للعمل على تحديد المواعيد التي بها سوف تذهب العمالة للبدء بالعمل وتركيب مظلات مسبح سواتر الجديدة.

فإن شركتنا المميزة توفر لكل العملاء خدمة عملاء مميزة تعمل على مدار اليوم، وتتحدث اللغتين العربية والانجليزية لسهولة التواصل مع كل العملاء.

كما أن خدمة العملاء التي توفرها الشركة تقوم باطلاع العملاء على كل التفاصيل والخطوات ومدة التركيب مظلات المسبح التي تتخذها العمالة أثناء العمل بتركيب المظلات.

كما أن الشركة توفر موقع إلكتروني مميزة يحتوي على كل التفاصيل والمعلومات حول طريقة تركيب مظلات ، والتي بها يتأكد العميل من كل الخدمات والطريقة العلمية التي تتبعها الشركة أثناء العمل.

من أعمالنا

مظلات لكسان

مظلات بولي ايثلين

مظلات مسابح

مظلات وسواتر الرياض

شارك المقالة