تركيب مظلات- مظلات الرياض - مظلات وساتر مظلات - سواتر - مظلات وسواتر - سواتر ومظلات - مظلات سيارات - بيوت شعر - هناجر وبناء مستودعات - هناجر - مظلات برجولات - قرميد - مظلات لكسان - مظلات مدارس - مظلات مسابح - مظلات حدائق - سواتر حديد - سواتر قماش - سواتر بلاستيك - سواتر خشبة - مظلات هرمية - مظلات بي في سي - مظلات كابولي - مظلات بولي اثلين - محل مظلات وسواتر - سواتر مجدول - بيع مظلات وسواتر - اسعار مظلات وسواتر - المظلات والسواتر - السواتر - المظلات - مظلات مداخل فلل - مظلات ممرات - مظلات قوس - مظلات اكس - مظلات نص دائرة - برجولات خشبية - مظلات شد انشائي - افضل مكتب مظلات - مظلات اشرعة - شركة سواتر - شركة مظلات برجولات

مظلات مدارس 0550096444| مظلات اسطح المدارس والجامعات والكليات وروضات الاطفال

مظلات مدارس 0550096444| مظلات اسطح المدارس والجامعات والكليات وروضات الاطفال

مظلات مدارس التي توفرها شركتنا تعتبر من أفضل أنواع السواتر والمظلات التي يستخدمها ويفضلها مديرين المدارس لاستخدمها لحماية الطلاب.

وتستخدم المظلات الخاصة بالمدارس لحماية الطلاب والمدرسين من أشعة الشمس المباشرة الحارقة وتستخدم أيضًا لتغطية الكافتيريا والمنتزهات بداخل المدرسة.

وتوفر مظلات وسواتر الشهرانيالمميزة لكل العملاء العديد من الأشكال المميزة والمناسبة وذات الأحجام والألوان والتصاميم المميزة و المختلفة التي يتم تنفيذها على حسب طلب العملاء ومساحة المكان.  

اتصل الآن علي:0550096444

اقرأ أيضاً: مظلات مميزة

مظلات مدارس حكومية

توفر شركتنا المميزة شركة مظلات للمدارس لكل العملاء العديد من الخدمات المميزة والتي لا مثيل لها، والتي جعلت من شركتنا واحدة من أفضل وأحسن الشركات، ومن تلك الخدمات:

توفر الشركة العمالة والفنيين والمهندسين والنجارين المدربين على أعلى مستوى على توفير خدمات فك وتركيب وتصميم كل أنواع المظلات بالعديد من الأشكال والأحجام المختلفة المساحات.

كما أن الشركة توفر المظلات المختلفة الأشكال والأحجام والمساحات والأنواع المختلفة التي تناسب كل المدارس والمساحات المختلفة والتي تناسب كل الأذواق.

اقرأ أيضاً:سواتر 

ويجب العلم بأن الشركة تهتم جدًا بكل مواصفات مضلات مدارس ، فتقدم للعملاء  أفضل وأحسن الخامات المتينة والقوية جدًا المناسبة لمقاومة المياه والحرارة العالية والأمطار والحرائق.

وتوفر شركتنا المميزة لكل العملاء عمل مضلات المدارس الاهلية، وأيضًا خدمات تركيب مظلات جامعات وللمساجد والحدائق والمجالس والبيوت وغيرها العديد من الأماكن الأخرى التي تحتاج لتركيب المظلات.

مظلات مدارس حكومية

تركيب مظلات اسطح المدارس

توفر شركتنا المميزة العمالة والفنيين المدربين على تركيب كل أنواع السواتر والمظلات بأنواع المختلفة، وتوفر الشركة كل المعدات والآلات التي تستخدمها العمالة أثناء العمل.

وهذا لتوفير كل التفاصسل التي بها تقوم العمالة بتقديم أفضل الخدمات وأفضل تركيب وتثبيت للمظلات بكل دقة وبطريقة قوبة جدًا ومتينة، ومن تلك الأدوات:

توفر الشركة للعمالة أحدث وأفضل المعدات الإلكترونية الحديثة الخاصة باللحام.

كما توفر الشركة للعمالة لديها أحدث أنواع أجهزة التقطيع، التي بها يتم تقطيع الحديد والأخشاب والبلاستيك والأقمشة التي بها يتم صناعة المظلات بأنواعها المختلفة.

كما أن شركة مظلات  بي في سي توفر للعمالة لديها أفضل أنواع أجهزة التجميد والفلطحة المهمة والتي بها يتم تشكيل وفرد الحديد والأخشاب أثناء العمل على تصميم المظلات.

كما أن الشركة توفر أحدث أجهزة التقطيع وأجهزة تجميع ولحام الحديد الحديثة التل لا غنى عنها أثناء العمل.

ليس هذا فحسب وإنما توفر شركتنا المميزة لكل العمالة لديها أحدث أجهزة تنعيم الحديد، وأحدث أجهزة تقطيع وتلميع وتنظيف الأخشاب التي تستخدم للمظلات.

طرق تثبيت مظلات المدارس

تقوم شركتنا المميزة بتوفير بعض الطرق وخطوات تركيب مضلات المدارس المهمة التي تقوم العمالة باتباعها أثناء العمل والتي بسببها يحصل العملاء على أحسن خدمات.

اقرأ أيضاً:برجولات

وتلك الطرق والخطوات التي توفرها الشركة يجب العلم بأنها غير مناسبة لفك وتركيب وتصميم وتنفيذ كل أنواع المظلات، بل يجب العلم بأن الشركة توفر خطوات معينة لكل نوع من أنواع المظلات.

مظلات اسطح المدارس

اماكن تركيب مظلات المدارس

توفر شركتنا المميزة لكل العملاء خدمات تركيب مشاريع مظلات وسواتر الرياض وسواتر المدارس الحكومية بكل الأماكن التي بحاجة لتغطيتها بالمظلات ومنها:

المدارس مهما كانت مساحاتها.

المساجد.

الجامعات.

مجالس الرجال، ومجالس النساء.

أماكن لعب وجلوس الاطفال.

الجراجات، وأماكن ركن السيارات مهما كانت مساحتها مختلفة.

أماكن مكوث الحيوانات الأليفة.

الحدائق الخاصة والحدائق العامة.

انواع تغطيات وتثبيت مظلات المدارس

هناك العديد من أنواع المظلات التي تقوم شركتنا المميزة شركة تركيب مضلات للمدارس بتصاميم راقية وامنه ، بتركيبها وتصميمها لتغطية المدارس والمساجد والجامعات وغيرها، ومنها:

المظلات المصنوعة من القماش الإيطالي.

المظلات المصنوعة من القماش الألماني P.V.D.F.

المظلات المصنوعة من قماش بي في سي PVC.

مظلات لكسان، ذات الشكل الزجاجي الراقي المميز.

مظلات الخشب المضغوط WPC، المصنوعة من الأخشاب المضغوطة أو من الأخشاب البلاستيكية.

مظلات البولي إيثيلين وهي مظلات ذات جودة عالية واسترالية الصنع.

المظلات المعلقة أو المظلات الطائرة، وهي تعتبر من أفضل أنواع الأخشاب والأقمشة.

مظلات الأكواع.

مظلات الشد الإنشائي.

مظلات المدارس لطلب تركيب مظلات المدارس بمواصفات معتمده من التربية

وللحصول على كل تلك الخدمات المميزة التي لا مثيل لها التي تقدمها لكم شركتنا التي تعتبر افضل جميع شركات المظلات المدارس ، يرجى الاتصال على أرقام شركتنا التالية.

اقرأ أيضاً:قرميد

فإن الشركة توفر ممثلي خدمة عملاء مميزين يعملوا على مدار اليوم للرد على كل اسئلة واستفسارات العملاء، كما أنهم يقوموا بالتحدث باللغتين العربية والانجليزية لتسهيل أمر التواصل مع كل العملاء.

ومن الخدمات التي تقدمها خدمة العملاء أنهم يقوموا باطلاع العملاء على كل العروض والخدمات التي تقدمها الشركة والأسعار المميزة والتخفيضات.

كما أنهم يقوموا باطلاع العملاء على كل أنواع المواد المستخدمة في مظلات والأفضل والمناسب للعملاء وفقًا للمساحة والمكان ولما يتعرض له المكان من رياح وتغيرات جوية.

كما يقوم ممثلي خدمة العملاء على حجز المواعيد التي بها تذهب العمالة لمعاينة المكان للتأكد من شروط واجب توفرها في مظلات، ويقوموا أيضًا بحجز المواعيد التي بها وتذهب العمالة للبدء بالعمل وبتركيب المظلات.  

مظلات مدارس

اسعار المظلات وأنواع القماش

توفر شركتنا المميزة شركة مظلات اكس لممرات لكل العملاء أفضل وأحسن الخامات وأنواع المظلات بأقل وأفضل الأسعار.

وبتلك الأسعار المميزة التي توفرها الشركة، هي أسعار تنافسية لا مثيل لها تنفرد بها شركتنا المميزة عن غيرها من شركات تركيب المظلات.

كما أن شركة مظلات في المدارس توفر لعملائها العديد من التخفيضات والعروض وبرامج العروض المميزة التي بها يحصل العملاء على أفضل الخامات وأجودها بأقل الأسعار.

ويجب التنويه بأن شركتنا المميزة توفر مواصفات معتمدة من التربية والتعليم للسواتر والمظلات والهناجر ، وبأسعار وتخفيضات إضافية مميزة على كل الخدمات والتي تصل لأكثر من 15% خصم إضافي مميز.

من أعمالنا

مظلات لكسان

مظلات بولي ايثلين

مظلات مسابح

مظلات وسواتر الرياض

شارك المقالة