تركيب مظلات- مظلات الرياض - مظلات وساتر مظلات - سواتر - مظلات وسواتر - سواتر ومظلات - مظلات سيارات - بيوت شعر - هناجر وبناء مستودعات - هناجر - مظلات برجولات - قرميد - مظلات لكسان - مظلات مدارس - مظلات مسابح - مظلات حدائق - سواتر حديد - سواتر قماش - سواتر بلاستيك - سواتر خشبة - مظلات هرمية - مظلات بي في سي - مظلات كابولي - مظلات بولي اثلين - محل مظلات وسواتر - سواتر مجدول - بيع مظلات وسواتر - اسعار مظلات وسواتر - المظلات والسواتر - السواتر - المظلات - مظلات مداخل فلل - مظلات ممرات - مظلات قوس - مظلات اكس - مظلات نص دائرة - برجولات خشبية - مظلات شد انشائي - افضل مكتب مظلات - مظلات اشرعة - شركة سواتر - شركة مظلات برجولات

هناجر الشهراني | تركيب هناجر | هناجر الرياض | هناجر ومستودعات الرياض بافضل انواع الحديد

هناجر الشهراني | تركيب هناجر | هناجر الرياض | هناجر ومستودعات الرياض بافضل انواع الحديد

هناجر مؤسسة الشهراني سوف نتناول الحديث في هذا المقال عن مجال بناء هناجر ومستودعات بالإضافة الي خدمات مؤسسة الشهراني للهنجر والمستودعات والمظلات والسواتر وتصميم البناء الهندسي  وتقدم لكم هذه التجربة في مجال الاعمال الهندسية البارعة والتي من خلالها تركت بصمة في جعل الطابع الانشائي يزدهر في مدينة الرياض وجميع مدة المملكة.

اتصل الآن علي:0550096444

هناجر 

تعد  هي البديل الاقتصادي الأفضل للإنشاءات ومشاريع البناء والتشييد  من خلال تركيبها وبناءها في مدن الرياض وجميع مدن المملكة العربية  السعودية.

يتم تنفيذ وتركيبها باعلي مستوى من الدقة والكفاءة والاحترافية وبأفضل التصاميم الحديثة والمتطورة وتقوم مؤسسة الشهراني بتنفيذ هذه المهمة بكل دقة  منذ البدء بالتأسيس وحتى الانتهاء من العمل تماماً.

اقرأ أيضاً: مظلات 

تشرف مظلات وسواتر الشهراني  على سير العمل بشكل مباشر عن طريق المهندسين المتخصصين سواءً في مجال هندسة الانشاءات او الهندسة الكهربائية و أعمال الانارة  والتمديدات والصرف الصحي وجميع التشطيبات في انشاء الهناجر والمستودعات.

طريقة ومراحل تركيب هناجر

يتم توريد وتركيب وتأسيس وتشطيبها بطريقة مخصصة يقوم بها المتخصصون في هذا المجال ويتم تنفيذها بعدة مراحل وتكون بالشكل التالي:

 

اولا: مرحلة تأسيس الهنجر والمستودعات:

في هذه المرحلة يتم عمل دراسة متكاملة للمساحة الجغرافية والموقع والارضية التي سوف يتم تنفيذ المشروع عليها  بعدها مباشرة  يتم تجهيز  الاساسات عن طريق حفر الاساس ويتم عمل الارضية الخرسانية بشكل محترف بالإضافة إلي عمل القواعد الحديدية بكل دقة عن طريق حدادين محترفين في الرياض حيث يتم ربطها بطريقة محكمة وتكون حسب المقاسات الموجودة في المخططات الهندسية المرفقة للعمل.

ثانياً: مرحلة بناء هناجر ومستودعات:

بعد الانتهاء من عمل الارضيات والاساسات يقوم المتخصصون بشكل تدريجي ببناء الهنجرعن طريق وضع الاعمدة الحديدية ثم ربطها بالأرضيات الخرسانية حتي تصبح  متينة وذات مقاومة عالية  لكافة عوامل الطبيعة المختلفة سواء الرياح والامطار والسيول وكافة عوامل الطقس المتقلبة الأخرى.

وللحماية والعزل التام من الامطار والمياه وغيرها يتم بناء حماية خارجية لجدران الهنجر وعزلها بشكل تام باستخدام مواد عازلة من الداخل عالية الجودة ومقاومة لكافة التقلبات المحيطة.

في هذه الخطوة تأتي مرحلة تركيب السقف من خلال  وضع ألواح حديدية وتتنوع الالواح حسب نوع الهنجر والمستودعات وحسب طلب ورغبة العميل حيث يتوفر منها هنجر حديد كيربي، هنجر ومستودعات حديد الزامل، هنجر ومستودعات حديد عادي، هناجر ومستودعات الشاهين وهناجر شينكو.

خدمات تشطيب هناجر ومستودعات

في نهاية مراحل بناء وتأسيس الهنجر والمستودعات تأتي مرحلة التشطيب وتعد من اهم الاعمال والخدمات التي تقدمها مؤسسة الشهراني للهنجر  والمستودعات وتتم عملية التشطيب بالطريقة التالية:

  • في الخطوة الاولي يتم تشطيب الارضيات بشكل كامل.
  • بعد الانتهاء من الارضيات يتم تشطيب اسطح هنجر ومستودعات.
  • يتم عمل العوازل الحرارية وتشطيب الجدران لحمايتها من ارتفاعات درجات الحرارة والبرودة والطقس المتقلب.
  • يتم عمل تشطيبات خارجية للهنجر لتصريف مياه الامطار والسيول حتي لا تؤثر على الهناجر من الداخل والخارج.
  • توفير عوامل التهوية للهنجر والمستودعات  اثناء التشطيب حيث يتم وضع مصارف الهواء وعمل التكييف اللازم لحماية السلع والمواد التي سيتم تخزينها داخل الهنجر ليصبح الجو العام للهنجر مناسب لتخزين المواد  وحمايتها من التلف.
  • تشطيبات الكهرباء من خلال عمل التمديدات الكهربائية وتعد من أهم الاعمال النهائية لتشطيب الهناجر والمستودعات حيث ان الانارة الجيد تسهل العمل وتجعل المشاريع الانشائية الحديدية مترابطة مع بقية التشطيبات الأخرى  مثل التكييف وامدادها بالكهرباء اللازمة التي تكسب المكان  جو ممتاز لبيئة العمل داخل الهنجر.

مقاول هناجر

مقاول هنجر يقدم لكم جميع انواع المقاولات للهنجر والمستودعات وجميع الاعمال الانشائية والبناء في الرياض حيث أن مقاولات الهنجر والمستودعات هي من أهم الاعمال التي يوفرها لكم مقاول هنجر في الرياض ومنذ سنوات عديدة لان مؤسسة الشهراني تحرص علي توفير مقاول هنجر محترف ليقدم  اعمال المقاولات لكافة الانشاءات المعدنية والحديدية بطرق احترافية بارعة ومتميزة.

يتميز مقاول هنجر بالاحترافية والابداع  في العمل و هو ما جعلنا نتفوق في مجال بناء الهنجر والمستودعات بكل جدارة كما ان الامانة والمصداقية في التعامل هي السبب في ان تكون مؤسستنا الاولي والرائدة في مجال مقاولات الهنجر والمستودعات.

يمتلك مقاول هنجر الرياض  خبرة واسعة و كبيرة في أعمال بناء وتشيد وتشطيب الهنجر وذلك ايضاً سبب نجاحنا في مجال مقاولات هنجر الحديد والمستودعات داخل الرياض بل والمملكة بأكملها.

هناجر الرياض

 يتم تنفيذ أجمل أشكال هنجر بمختلف التصاميم الهندسية والخامات المعدنية المتينة التي تمتاز بمقاومة التغيرات الخارجية كما اننا مؤسسة الشهراني مؤسسة معتمدة ومتخصصة  في كافة مجالات انشاء وتوريد وتركيب وبناء الهنجر والمستودعات في الرياض وبجودة واحترافية عالية وغير مسبوقة.

يتم تنفيذ كافة الاعمال الهندسية للهنجر والانشاءات الحديدية طبقاً لخطط مدروسة منقبل المهندسين المتخصصين في هذا المجال ولهم القدرة والكفاءة علي تنفيذ أكبر مشاريع هنجر في الرياض طبقاً للمعاير والمواصفات الهندسية العالمية الحديثة والمتطورة وبالأداء الذي يتوافق مع كافة الاذواق المختلفة.

اقرأ أيضاً:سواتر 

يتم تشيد وانشاء الهنجر حسب طلب ورغبة العميل في بعض الاحيان حيث توفر الشركة للعميل كافة المعلومات والبيانات والخطط الهندسية المدروسة لإقامة الهنجر من قبل أكفأ المهندسين ويتم عرضها علي العميل كما يتم التعرف علي متطلبات العميل في أقامه المشروع حيث يتم الاطلاع  والتعرف علي المساحة المطلوبة لتنفيذ المشروع عليها والتعرف علي الموقع حتي يتم تنفيذ وتركيب الهنجر بشكل مثالي ومضمون وناجح 100%.

تعابر الخبرة والمهارة التي تتمتع بها مؤسستنا في مجال تركيب وتشييد الهنجر والمستودعات هي أهم الأعمدة التي نعتمد عليها في تنفيذ أفضل مشاريع الهنجر في الرياض,  ويتم تطبيق التصميمات على أحدث أنظمة البرامج المتطورة الهندسية في مجال التصاميم للهناجر والمستودعات.

هناجر الرياض

انواع الهناجر

تتوفر الهناجر بأنواع كثيرة ومنها:

عملاقة

هناجر متوسطة

حديد

معدنية

شينكو

الزامل

داخلية

خارجية

 الرياض

تبريد

هناجر زراعية

 صناعية

حراج

هناجر حديد

نحن متخصصون في تنفيذ وتصميم وتركيب هنجر حديد بأجمل الاشكال العصرية الفريدة  والمبتكرة ويتم التنفيذ بالاعتماد علي أحدث الأساليب والطرق المتقدمة والمطابقة لمستوى عالي من الجودة  ومن خلال اكبر فريق عمل يضم  كادر من العمال و أمهر المهندسين في مجال تصميم الهنجر وعمل المخططات الدقيقة لرسم وتصميم الهناجر.

اقرأ أيضاً:برجولات

ويتم استخدام اجود وأفضل الخامات والمعدات اثناء تصنيع الهنجر و المطلوبة لبناء الهنجر، كما يمكن للعميل الاطلاع علي كتالوج يحتوي على جميع أنواع  التصميمات المتاحة واختيار التصميم المناسب  له أو نقوم بتكليف فريق المهندسين لدينا بعمل التصميم الهندسي الذي يلبي احتياجات وأفكار العميل بتصميم خاص له و يجب علي العميل رؤية تصميم مجسم الهنجر قبل بدء العمل به.

مميزات هناجر الحديد ومواصفاتها:

تتميز الحديد المعدنية أو الفولاذية بالعديد من المميزات ومنها:

  • تتميز بسهولة صيانتها مع توفر حرية في التصميم المعماري كما تسهل عملية تكوين ملحقات.
  • توحيد هيكلي للبناء مما يساعد في انجاز أوقات العمل.
  • يتميز بالبساطة في التصميم والتفاصيل مع سرعة التصنيع وتجميع لهيكل الهناجر.
  • يسهل رفع الأبعاد والاستخدام لضمان عمل متكامل عند تجميع سقف الهيكل المعدني مع لحام أجزائها وربطها بالبراغي.
  • يتم استخدام قوباء معدنية لتغطية وإغلاق حظائر المعادن و الأنواع الأكثر شيوعًا هي نوع الورقة المفردة مع عزل صوف حراري.

استخدامات هناجر ومستودعات

يتم استخدم الهناجر والمستودعات  في الكثير من الأعمال  المتنوعة حيث تستخدم في أعمال سقوف الأسطح المسلحة, و سقوف الاسطح المباني, وفي عمل سقوف اسطح البنايات والمنازل والفلل و سقوف الاحواش كما تستخدم هناجر ومستودعات المخازن لتخزين وحفظ جميع انواع السلع الغذائية والمواد والبضائع التجارية المحلية والمستوردة, كما تستخدم في اسقف المصانع سواءً كانت حكومية او خاصة.

شركة هناجر

تعد من الشركات الاولي والرائدة في مجال بناء وتشييد جميع انواع الهنجر والمستودعات حيث تمتلك جميع الامكانيات والمقومات التي تجعلها تنفذ اعلي مستوي من الخدمة المطلوبة كما تقوم بتطبيق عملية الانشاء والبناء للهنجر طبقاً للمواصفات والمعايير العالمية للتصنيع وتطابق معايير العمل والغرض من اقامة المشروع.

اقرأ أيضاً: سواتر الرياض

تقوم الشركة بتنفيذ مشاريع الهنجر لمختلف المساحات في العديد من الاماكن المختلفة وتتوفر تركيب هنجر للأسواق التجارية والمولات والمحلات وللمجال الصناعي والسياحي والرياضي باستخدام اجود الخامات المقاومة لجميع تقلبات الطقس المختلفة مثل الامطار والرياح وحرارة الشمس.

حداد هناجر

يقوم بتركيب احترافي متكامل لكافة أنواع الهنجر حيث يتم التأسيس لتركيب الهنجر بناء على المخططات الهندسية  والبدء في أعمال الحفريات وعمل القواعد وصبها وتركيب البليتات وتركيب السناتر مسبقا خلال أعمال الصب للقواعد ليتم عمل البليتة على السناتر و يتم تثبيت العمدان والقوائم للهنجر من الجسور حسب المواصفات المطلوبة والمطابقة للمعاير العالمية  ووفق الجدول الزمنى المحدد من خلال اتفاقيات العقد.

وتتوفر خدمات حداد هنجر بأسعار مناسبة ورخيصة وغير مكلفة عي الاطلاق.

اسعار بناء الهناجر وكيفية تصميمها

هل تتساءل عن إسعار الهنجر بمختلف اشكالها المتنوعة سواء النمطية أو المقوسة أو الهنجر المبسطة أو العملاقة؟

هل ترغب في الحصول علي هنجر مصممة بأحدث الاساليب العصرية المتطورة والحديثة وبأسعار مناسبة؟

أذن لا عليك عزيزي العميل فنحن متميزون في أسعارنا فوف تجد كافة الاسعار التي تعجبك وذلك لان اسعار الهناجر  تتفاوت باختلاف الجودة  والمواصفات المطلوبة حيث يبدأ سعر متر بناء هنجر من 80 الى 100 ريال للمتر الواحد مع عمل تخفيضات للمساحات الكبيرة وإمكانية التفاوض حول سعر بناء الهنجر.

وايضاً  تتفاوت اسعار الهنجر حسب آلية الدفع ونوعية إقامة مشاريع الهنجر ويتم عمل عوض وخصومات كبيرة وخاصة للمساحات الكبيرة.

مواصفات ومميزات هناجر ومستوعات

  • متوفرة بالعديد من الاشكال والتصميمات الهندسية الجميلة والرائعة والمواكبة للعصر الحالي.
  • تمتلك هناجر الرياض مواصفات عالية في بناء الهناجر والمستودعات.
  • تستخدم في العديد من الاغراض أهمها حفظ وتخزين البضائع والسلع والمنتجات ويتم انشائها في العديد من الاماكن.
  • مزودة بالعوازل الحرارية والمائية التي تحميها من مياه الامطار والرياح والاتربة وحرارة الشمس المرتفعة.
  • يتم تنفيذ التصميم الهندسي للمساحات بالطريقة المثالية بحيث يراعي عدم وجود عوائق  داخل الهنجر كالأعمدة الداخلية التي تقل  من المساحة  المطلوبة لعملية التخزين داخل الهنجر.
  • مقاومة للعوامل الخارجية من تقلبات الطقس وغير ذلك  كالمطر والرطوبة والشمس بالإضافة إلى أنها تكون مقاومة لأي تآكل وصدأ.
  • متوفرة بدهانات مضادة للصدأ.
  • يتم استخدام افضل الخامات في تصنيع الهنجر مثل شينكو وحديد من ألمانيا امريكيا اليابان.
  • يتوفر العديد من تصميمات الهنجر مع امكانية عمل تصميمك الهندسي المخصص لك.
  • الالتزام التام بمعايير الجودة والامان في بناء الهنجر هي شعار مؤسسة الشهراني للهناجر والمستودعات.

هناجر

بناء هناجر

نحن متخصصون في بناء هنجر حديد مبتكرة تمتاز بالقوة والمتانة والصلابة ومزودة بالعوازل الحرارية والمائية التي تجعلها في حماية دائمة من عوامل الطقس المتقلبة وتتخصص مؤسسة الشهراني في  بناء هنجر و مستودعات  وهنجر مخازن ومصانع ومحلات وريش وهنجر دواجن وبناء هنجر اسواق تجارية ومغاسل سيارات  بالعديد من انواع واشكال الهنجر والمستودعات الحديثة والمتطورة وتتوفر بسعر مناسب جدًا وطرق حماية عصرية الى جانب سرعة التنفيذ وضمان جودة العمل.

اقرأ أيضاً:قرميد

نقدم لكم أعمال بناء هنجر من مؤسسة هنجر ومستودعات الشهراني  بأقل التكاليف وارخص الاسعار الممكنة وبتشطيب عالي المستوى، حيث نقوم بعملية بناء هنجر حديد المصانع والمعارض والمخازن والقاعات وقصور الافراح والملاعب الرياضية وبناء هنجر تجارية وزراعية  وسياحية وصناعية ويتم إنجاز عملية البناء في مدة محددة ومتفق عليها مع العملاء.

هناجر معدنية

نحن متخصصون في تنفيذ و تصميم وتصنيع وتوريد وتركيب  جميع انواع الهناجر المعدنية بمختلف أشكالها ومقاطعها مسبقو الصنع built-up  أو المسحوبة على الساخن rot rolled  وبمدى أو مجاز مختلف و يبدأ من 10 م وقد يصل الى 70 م وبأطوال متعددة وارتفاعات تبدأ من 3 م الى 40 م ويوجد النوع المعزول بالساندوش  بانل لغايات التبريد أو يتم عزلها بالصوف الزجاجي لتخفيف درجة الحرارة.

يقوم مهندس الانتاج المتخصص وبالأشراف مع مهندس الميكانيكا عند عملية انشاء الهنجر المعدني بتحديد وضع الماكينات لتسهيل الحركة للعمال بالإضافة إلي تحديد أماكن الدخول لسيارات الشحن والتفريغ ويتم تحديد بعض النقاط كوضع مستقبلي للهنجر لعمل صيانة للماكينات بسهولة.

هناجر حديد لتربية الحيوانات

يتم تنفيذ وتصميم هناجر حديد  باستخدام اجود الخامات ويستخدم في تربية الحيوانات بجميع أنواعها ويتم تنفيذ مساحات جيدة تسمح بالتربية مع مراعاة عوامل التهوية الجيدة  داخل الهنجر والحفاظ على درجة الحرارة لهم ومن أهم مواصفات هناجر حديد للحيوانات ما يلي:

  • يتم تصنيع الهنجر بأعلى مستوي من الجودة العالمية  ويتميز بمقاومة الرياح وتقلبات الطقس من عواصف و أمطار و رياح.
  • يتم تزويد الهنجر من الداخل بالشفاطات والبطاريات والفلاتر.
  • تتركب من عماويد فولاذية ملحومة ومجلفنة.
  • تغطية الأسقف عبارة عن ألواح من الفولاذ ملونة مزودة بطبقة عزل بطانية صوف من الألياف الزجاجية.
  • يتم تزويد الهنجر بنوافذ بلاستيك من الصلب والأبواب متأرجحه على 2 مساعدين من الجرار كان أو المتحرك.

مقاول هناجر بالرياض

يقدم لكم مقاول هناجر بالرياض جميع مشاريع انشاء وتشييد جميع أنواع الهناجر والمستودعات الحديدية بمختلف احجامها ومقاساتها واشكالها وتصميماتها ومع خدمتنا سوف نوفر لكم انفاق الكثير من الاموال بالرجوع الى مؤسسة الشهراني لهناجر الرياض  لتنفيذ الهناجر التي تطلبوها حيث يتمتع مقاول هناجر الرياض بالخبرة الطويلة في مجال انشاء الهناجر ومستودعات المخازن باعلي جودة وسرعة ممكنة  في التنفيذ.

ما هي استخدامات هناجر الحديد

تستخدم هناجر الحديد في الكثير من الاغراض ومنها:

حديقة الهيكل الصلب: يتميز بالقوة والمتانة،  قوي يتحمل الرياح ومقاومات العواصف والأتربة العالية تستخدم من أرضية وسطح صلب مجلفن.

حظيرة طائرات: وهي مناسبة كحظيرة طائرة ويمتاز بخفة الوزن وامتداده الكبير وتجميع كافة المكونات الهيكلية والبلاطات الفولاذية والأبواب ولحامها في ورش العمل.

اقرأ أيضاً: مظلات مدارس

مبنى تخزين جاهز:  يتم تنفيذه  لخدمة المنشآت الصناعية والتجارية والسكنية والزراعية وغيرها.

ورشة الهياكل الفولاذية الجاهزة:  لها امتداد واسع وقوة عالية ووزن خفيف و تتميز بتكلفة منخفضة وحماية لدرجات الحرارة وتوفير الطاقة.

مبنى هناجر صلب:  يتكون من هيكل صلب يتم حسابه وفق لمتطلبات العميل من حيث الحجم والارتفاع والطول والعرض

فاذا كنت ترغب في الحصول علي خدمتنا عزيزي العميل اذن عليك التواصل معنا من خلال الاتصال علي الرقم التالي وسوف نصلك اينما كنت علي الفور. 0550096444

   

من أعمالنا

مظلات لكسان

مظلات بولي ايثلين

مظلات مسابح

مظلات وسواتر الرياض

 

شارك المقالة