تركيب مظلات- مظلات الرياض - مظلات وساتر مظلات - سواتر - مظلات وسواتر - سواتر ومظلات - مظلات سيارات - بيوت شعر - هناجر وبناء مستودعات - هناجر - مظلات برجولات - قرميد - مظلات لكسان - مظلات مدارس - مظلات مسابح - مظلات حدائق - سواتر حديد - سواتر قماش - سواتر بلاستيك - سواتر خشبة - مظلات هرمية - مظلات بي في سي - مظلات كابولي - مظلات بولي اثلين - محل مظلات وسواتر - سواتر مجدول - بيع مظلات وسواتر - اسعار مظلات وسواتر - المظلات والسواتر - السواتر - المظلات - مظلات مداخل فلل - مظلات ممرات - مظلات قوس - مظلات اكس - مظلات نص دائرة - برجولات خشبية - مظلات شد انشائي - افضل مكتب مظلات - مظلات اشرعة - شركة سواتر - شركة مظلات برجولات

مظلات خشبية للسيارات واماكن الجلوس والاسطح 0550096444 | مظلات حدائق خشبية

مظلات خشبية للسيارات واماكن الجلوس والاسطح 0550096444 | مظلات حدائق خشبية

مظلات خشبية للسيارات واماكن الجلوس والاسطح 0550096444  | مظلات حدائق خشبية ، تعتبر من أفضل وأرقى أنواع المظلات الموجودة بالأسواق، كما أنا تعتبر من أشهر أنواع المظلات التي يفضل استخدامها العديد من العملاء.

كما أنها تعتبر من أنواع المظلات المتوفرة بالأسواق بالعديد من الأشكال والانواع والألوان المختلفة التي تناسب كل العملاء، كما أنها تعتبر من أرخص أنواع المظلات الموجودة بالأسواق.

اتصل الآن علي:0550096444

مظلات خشبية

توفر مظلات وسواتر الشهراني المميزة لكل العملاء العديد من الخدمات المميزة، التي يقدمها للعملاء أفضل العمالة والفنين الذين توفرهم الشركة.

فتوفر شركتنا المميزة شركة تركيب مظلات خشب للأسطح لكل العملاء أفضل العمالة والفنيين والنجارين المدربين على أعلى مستوى على تقديم أفضل وأحسن الخدمات المميزة.

في ماذا تستخدم المظلات والبرجولات الخشبية؟

تستخدم العديد من انواع المظلات الخشب المختلفة بالعديد من الاستخدامات المختلفة التي تناسب كل العملاء والتي تناسب كل الاستخدامات، ومنها:

تستخدم  بأنواعها المختلفة في تغطية الأماكن التي تحتاج إلى الخصوصية التامة، ومنها المجالس الخاصة بالنساء ومجالس الرجال وأماكن لعب الاطفال ومكوثهم.

اقرأ أيضاً: مظلات 

كما تستخدم المظلات الخشب أيضًا في كنوع من أنواع مظلات السيارات الخشبية التي تستخدم لحجب السيارات وتغطيتها وحمايتها من الامطار والاتربة وحرارة الشمس العالية.

وتستخدم أيضًا المظلات الخشب بأنواعها المختلفة لتغطية المسابح، وحجبها ومنحها الخصوصية بنسبة تصل لأكثر من 100%، وبالتالي توفر الخصوصية التامة لمن يجلس تحتها.

وتوفر شركتنا المميزة العديد من أنواع المظلات الخشب المختلفة التي تناسب تغطية الساحات الكبيرة الموجودة بالمدراس والجوامع، والمستشفيات، والكنائس، والمساجد وغيرها من الاماكن.

كما أن مظلات خشبية شرائح تستخدم لتغطية الاستراحات، وأمام المحلات والمولات والجراجات والاماكن التجارية المختلفة، كما أنها تضفي الراحة والشكل المميز على المكان الموجودة به.

كما أن تلك المظلات تستخدم لتغطية الحدائق المختلفة مهما كانت مساحتها سواء الحدائق الخاصة أو الحدائق العامة أو غيرها من الحدائق ذات المساحات المختلفة.

كما أن مظلات خشب للاستراحات تستخدم لتغطية الاسطح الخاصة بالمنازل والفلل والقصور  بالكامل بكل سهولة لمنحها الخصوصية والتميز.

وهناك العديد من اماكن تركيب المظلات الخشبية المختلفة التي تساعدكم شركتنا المميزة على تثبيت وتركيب بها كل أنواع المظلات الخشب المختلفة الاشكال والمساحات المختلفة.

أسعار مظلات وسواتر

 

تقوم المؤسسة بتنفيذ جميع أنواع التغطية الأفقية والعمودية وذلك بأسلوب جديد ومبتكر يعمل على تلبية جميع احتياجات العملاء، وكذلك المساحات الخارجية للفلل والمباني والمنشآت السكنية والمراكز التجارية بمواصفات فنية عالية الجودة، كما تقدم المؤسسة أرخص الأسعار للعملاء حتى تحصل على كسب ثقة العملاء والحصول على رضاهم.

تختلف أسعار مظلات وسواتر مؤسسة الجهيني للمظلات والسواتر وذلك بناء على مجموعة من العوامل ومنها:

  • نوع الخامة المستخدمة في تصنيع المظلات والسواتر.
  • تختلف الأخشاب في الخامات والأسعار 
  • حجم المظلات وحجم السواتر.
  • المساحة التي يرغب العميل بتركيب المظلات والسواتر فيها.

إذا كنت تبحث عن مؤسسة تركيب مظلات وسواتر، لابد من التواصل مع مؤسسة الشهراني للمظلات والسواتر حيث تمتلك المؤسسة مجموعة من المهندسين المتخصصين في تركيب المظلات والسواتر بالطرق الاحترافية والتي تحقق الجودة العالية، سوف يصبح المكان بعد التركيب خيالي وجميل.

 

مميزات مظلات خشبية

هناك العديد من المميزات التي توفرها كل أنواع مظلات خشب للأحواش لمن يستخدمها، ومنها:

تساعد المظلات بأنواعها المختلفة على منح الخصوصية العالية، في تساعد على حجب الرؤية بنسبة كبيرة جدًا تصل إلى 100% من الخصوصية، فهي تضفي احساس بالأمان والراحة.

اقرأ أيضاً: هناجر

كما أن تلك المظلات الخشب المميزة تتميز بأنها تساعد على منح المكان المظهر الراقي والعصري المميز، وهذا لأنها تتمتع بتصاميم مميزة لا مثيل لها.

تتوافر كل أنواع مظلات خشب الرياض بشركتنا المميزة بالعديد من التصاميم المميزة والألوان الرائعة والأشكال التي لا مثيل لها، التي تناسب كل الاذواق والتي تناسب كل الأذواق.

تحتوي تلك المظلات الخشب على العديد من الفتحات الصغيرة الحجم التي تعرف بفتحات تهوية، تساعد على مرور الهواء من وإلى المظلات، لجعل من يجلس تحتها يشعر بالراحة التامة.

مظلات خشب بلاستيك

ومن المميزات الرائعة الأخرى للمظلات الخشب التي توفرها لكم شركتنا، أنها مصنوعة من أفضل أنواع الأخشاب والمعدان والأقمشة التي لا تتآكل أو تتسوس او تصدأ.

كما أن تلك المظلات تساعد على الوقاية من اشعة الشمس الحارقة والاشعة الفوق بنفسجية، وبالتالي فهي تساعد من يجلس بها على الشعور بالراحة والأمان والهدوء التام.

اقرأ أيضاً:سواتر 

كما أن تلك المظلات المميزة تساعد على الوقاية من الرطوبة العالية والمياه والأمطار الغزيرة، كما أنها من أنواع المظلات المقاومة للحرائق.

وتعتبر المظلات الخشب واحدة من المظلات المميزة التي تعتبر من أنواع المظلات الرخيصة الثمن مقارنةً بالمظلات الأخر سواء المعدنية أو غيرها من الأنواع الاخرى.

انواع  الخشب التي تستخدم في تركيب المظلات الخشبية

هناك العديد من أنواع مظلات حدائق خشبية ملكية المختلفة التي تعطي الفرصة للعملاء الاختيار من بينها الافضل والاحسن للاستخدام، ومن تلك الانواع:

المظلات الخشبية البلاستيكية:
توفر شركتنا العديد من أشكال وتصاميم مظلات الأخشاب البلاستيكية المختلفة التي تناسب كل الاذواق، والتي تكون مصنوعة من بودرة البلاستيك المخلوطة مع الخشب المعالج.
وتتميز هذه المظلات بأنها تتميز بالصلابة والمتانة والقوة، فهي تساعد على مقاومة الرياح العالية والقوية والأمطار وغيرها.

المظلات المصنوعة من الخشب الصناعي:
وهي تعتبر واحدة من المظلات المصنوعة من الخشب الصناعي المتين، وتتمتع هذه المظلات بأنها ذات قيمة جمالية مميزة ورائعة، كما أنها من المظلات التي تقاوم نمو البكتيريا والجراثيم الضارة، وهي من المظلات المتوفرة بالعديد من الألوان المميزة.

المظلات الخشب الرص:
تعتبر من أنواع مظلات خشبية للسيارات، وهي من المظلات التي تتميز بالشكل البسيط الرائع، وهي تساعد على الوقاية من مياه الامطار، كما أنها تساعد على حجب الرؤية والحرارة العالية واضاءة الشمس.

مشاريع مظلات الحدائق

ومن أنواع المظلات الخشبية لأماكن الجلوس الأخرى التي توفرها شركتنا المميزة لكل العملاء:

 المظلات الخشب المجدولة:
تعتبر واحدة من أنواع المظلات المميزة المتشابكة مع بعضها البعض، والتي تتميز بانها من المظلات التي تتمتع بالشكل المميز والجذاب، كما أنها من المظلات القوية والصلبة جدًا,.
وهذه المظلات تصنع بالكامل من البلاستيك المعالج، وهي من أنواع المظلات التي تقاوم التقلبات الجوية والحرارة العالية والرياح والأمطار.

المظلات الخشب الافقية:
تعتبر من أنواع المظلات المميزة التي يستخدمها العديد من العملاء، وهذا لأنها لا تأخذ الكثير من المساحة، كما أنها تتميز بالبساطة والرقي.

اقرأ أيضاً: سواتر الرياض


وهي تعتبر من أنواع المظلات التي تناسب الحدائق والمنازل والقصور والمسابح والاسطح وغيرها من الأماكن الأخرى التي تحتاج لتركيب المظلات.

المظلات الخشب الحديدية:
هي عبارة عن مظلات حديد على شكل خشب، فهي تضفي الشكل المميز والراقي للخشب مع متانة وقوة الحديد وقوة تحمل للرياح والتقلبات الجوية.

اسعار مظلات خشبية

توفر شركتنا المميزة لكل العملاء من كل أنحاء المنطقة العديد من الخدمات والانواع المختلفة من المظلات الخشبية بأسعار مميزة ولا يوجد لها مثيل بأي شركة أو مكان آخر.

فإن شركتنا توفر للعملاء أقل وأفضل اسعار مظلات خشب التنافسية التي لا مثيل لها، والتي بها يحصل العملاء على أقل الأسعار وأفضل الخامات والخدمات.

كما أن شركتنا توفر لكل العملاء لديها العديد من التخفيضات والخصومات المميزة التي لا مثيل لها، فتوفر الشركة خصومات إضافية تصل لأكثر من 15% خصم إضافي على كل الخدمات.

المظلات الخشبية لأماكن الجلوس

ولكي تحصل عزيزنا العميل على كل تلك الخدمات المميزة والأسعار الرائعة التي لا مثيل لها التي توفرها لكم شركتنا، يرجى الاتصال على الفور بأرقام شركة المظلات الخشب لأماكن الجلوس التالية.

فيقوم بالرد عليكم بسرعة أحد ممثلي خدمة عملاء شركتنا المميزين، فتوفر الشركة خدمة عملاء مميزة ومدربة على أعلى مستوى على الرد على كل اسئلة والاستفسارات العملاء.

كما أن خدمة العملاء التي توفرها الشركة تتحدث اللغتين العربية والانجليزية لسهولة التعامل مع كل العملاء من كل الجنسيات المختلفة.

وتعمل خدمة العملاء التي توفرها الشركة على حجز وتحديد المواعيد التي بها يتم ذهاب العمالة والفنيين للمعاينة، والمواعيد الأخرى التي بها تذهب العمالة لتركيب وتثبيت المظلات الخشبية.

من أعمالنا

برجولات

لكسان

مظلات بولي ايثلين

شبوك

مظلات وسواتر الرياض

 

شارك المقالة