تركيب مظلات- مظلات الرياض - مظلات وساتر مظلات - سواتر - مظلات وسواتر - سواتر ومظلات - مظلات سيارات - بيوت شعر - هناجر وبناء مستودعات - هناجر - مظلات برجولات - قرميد - مظلات لكسان - مظلات مدارس - مظلات مسابح - مظلات حدائق - سواتر حديد - سواتر قماش - سواتر بلاستيك - سواتر خشبة - مظلات هرمية - مظلات بي في سي - مظلات كابولي - مظلات بولي اثلين - محل مظلات وسواتر - سواتر مجدول - بيع مظلات وسواتر - اسعار مظلات وسواتر - المظلات والسواتر - السواتر - المظلات - مظلات مداخل فلل - مظلات ممرات - مظلات قوس - مظلات اكس - مظلات نص دائرة - برجولات خشبية - مظلات شد انشائي - افضل مكتب مظلات - مظلات اشرعة - شركة سواتر - شركة مظلات برجولات

مظلات هرمية 0550096444  | مظلات سيارات هرمية | اشكال مظلات هرمية

مظلات هرمية 0550096444  | مظلات سيارات هرمية | اشكال مظلات هرمية

مظلات هرمية أو المظلات المخروطية تعتبر واحدة من أنواع المظلات المميزة التي تتميز بشكلها الهرمي المميز والجذاب، وتوفرها شركتنا المميزة لكل العملاء بالعديد من الانواع المختلفة.

ويفضل العديد من العملاء تلك المظلات الهرمية لأنها تعطي شكل مميز وجذاب، وتناسب تغطية كل المساحات والأماكن المختلفة، وهي متوفرة بالعديد من الألوان المميزة.

اتصل علي: 0550096444 

مظلات هرمية

توفر شركتنا المميزة لكل العملاء أفضل وأحسن أنواع المظلات المختلفة الأنواع والأشكال، كما أن الشركة توفر العمالة والفنيين المدربين على أعلى مستوى لتقديم أفضل الخدمات.

كما أن الشركة توفر أفضل وأحدث أنواع الأجهزة والمعدات التي لا تستغنى عنها العمالة أثناء العمل على فك وتركيب المظلات بأنواعها المختلفة.

مواصفات مظلات هرمية

توفر شركتنا الرائدة لكل العملاء العديد من أنواع المظلات والسواتر المختلفة التي لها العديد من المميزات والمواصفات الرائعة ذات الجودة العالية، ومنها:

تعتبر كل التي توفرها مظلات وسواتر الشهراني متينة وقوية جدًا، فهي شديدة التحمل، حتى أنها تتحمل الرياح الشديدة والسريعة.

كما أن الشركة توفر للعملاء مظلات مميزة قوية تقاوم الحرارة العالية، كما أنها تقي وتحجب اشعة الشمس الفوق البنفسجية الضارة.

ومن أكثر مما يميز المظلات الهرمية التي توفرها شركتنا، أنها تقاوم المياه، وبالأخص مياه الأمطار الشديدة، وتحجبها عن المجالس أو الأماكن التي تغطيها.

تمنع وتحجب الرؤية تمامًا عمن يجلس تحتها، فهي تعطي الخصوصية بنسبة تصل إلى 100%، لهذا يفضل العملاء استخدامها لتغطية المسابح.

كما أن المظلات تساعد على مرور الهواء وتجديده من خلالها، وهذا الأمر يتم من خلال فتحات التهوية الصغيرة الحجم الموجودة بالمظلات، فهي تضفي احساس بالراحة والخصوصية والأمان والتهوية الجيدة.

اماكن استخدام المظلات الهرمية

يستخدم عملاء شركتنا المميزة شركة تركيب مظلات الرياض والمظلات الهرمية بأنواعها وأشكالها المختلفة بالعديد من الأماكن التي يحتاج بها العميل للخصوصية والتغطية الكامل من الرياح والشمس والأمطار، ومن تلك الأماكن:

حمامات السباحة سواء الخاصة أو الموجودة بالنوادي.

والجراجات، وأماكن ركن السيارات لحمايتها من حرارة الشمس العالية.

مجالس النساء الخارجية.

مجالس الرجال.

أماكن تواجد الأطفال ولعبهم.

الساحات الكبيرة المكشوفة بكل من المساجد والمدارس والمستشفيات.

ساحات الشركات والمكاتب.

المحلات والمولات، لأن تركيب مظلات هرمية و مظلات خشبية يمكن أن يتم بالخارج أو بالداخل.

مواقف السيارات.

الأسطح الخاصة بالعمائر والفلل والقصور والبنايات.

الحدائق العامة والخاصة بالقصور والبيوت والفلل والعمائر السكنية، مهما كانت مساحتها.

انواع تغطيات المظلات الهرمية

هناك العديد من أنواع المظلات الهرمية وانواع اقمشة المظلات الهرمية ، التي يفضلها العملاء، والتي يمكن أن تشكل على شكل هرمي مميز، ومنها:

مظلات زجاج:

تعتبر من أنواع المظلات المميزة التي يفضلها العديد من العملاء لشكلها الجمالي المميز والراقي.

المظلات المصنوعة من قماش بي في سي PVC:
تعتبر واحدة من المظلات المميزة التي تصنع من القماش المقاوم للحرائق، وتتميز أسعار مظلات بي في سي بأنها مناسبة وقليلة وتوفر الشركة التخفيضات المستمرة لها.

اقرأ أيضاً: مظلات 

المظلات المعلقة أو المظلات الطائرة:
أو المظلات بدون عمدان، تعتبر واحدة من أنواع المظلات المميزة التي يفضلها العديد من العملاء، لأنها توفر المساحة وذات شكل مميز.

المظلات الخشبية:
تعتبر واحدة من المظلات المصنوعة من الأخشاب الطبيعية 100%، وهي من المظلات الغالية الثمن التي تناسب كل الأذواق، والتي تناسب كل الديكورات والتصاميم المختلفة.

شركة تركيب مظلات هرمية الرياض

توفر شركتنا المميزة لكل العملاء وموقع إلكتروني مميز خاص بالشركة، ذو واجهة رئيسية بسيطة وسهلة الاستخدام، ومتوفرة باللغتين العربية والانجليزية.

اقرأ أيضاً: هناجر

لتسهيل تعامل العملاء من مختلف الجنسيات، كما أن الموقع الالكتروني الخاص بالشركة يمكن من خلاله أن يتم الاطلاع على العروض والخدمات والأسعار الخاصة بكل أنواع مظلات هرمية بدون اعمدة وغيرها.

كما أن الشركة توفر خدمات حجز العروض والخدمات بسهولة من خلال الموقع وبدون الحاجة للاتصال أو حتى بحاجة إلى الذهاب إلى مقر الشركة الرئيسي.

كما أنه يمكن للعميل أن يتم التعرف على كل آراء العملاء الذين سبق وأن تعاملوا مع الشركة، وهذا من خلال زيارة القسم الخاص بآراء العملاء بالموقع الرسمي للشركة.

افضل شركة تركيب مظلات هرمية وقبب

وللحصول على كل تلك الخدمات المميزة التي لا مثيل لها التي تقدمها لكم شركتنا، يرجى الاتصال على أرقام شركتنا التالية.

فيقوم على الفور أحد ممثلي خدمة عملاء شركتنا بالرد على كل العملاء على مدار اليوم لحجز العاملات ولحجز مواعيد المعاينة ومواعيد البدء بالعمل.

كما أن خدمة العملاء التي توفرها الشركة تقوم بتحديد كل أنواع مظلات سيارات هرمية للعملاء على الهاتف، وهذا لكي يقوم العميل بتحديد أنواع المظلات التي يحتاجها.

اقرأ أيضاً:سواتر 

كما تقوم خدمة العملاء باطلاع العملاء على كل أسعار الخدمات والعروض والتخفيضات التي توفرها الشركة، فيكون العميل على دراية كاملة بكل التفاصيل.

ليس هذا فحسب وإنما توفر خدمة العملاء لعملاء الشركة خدمات اطلاع العملاء على كل الخطوات التي تقوم بها العمال أول بأول، وهذا لكي يظمئن العميل ويكون على دراية بكل تفاصيل العمل.

أسعار مظلات هرمية الرياض

توفر شركتنا المميزة لكل العملاء أفضل وأقل الأسعار الخاصة بتركيب كل أنواع مظلات هرمية معلقة أمام المنزل.

فإن الشركة توفر العديد من التخفيضات والعروض المميزة التي لا مثيل لها التي بها يحصل العميل على أفضل الخدمات وأعلى جودة ودقة بالعمل بأقل وأفضل الأسعار.

اقرأ أيضاً: سواتر الرياض

ويجب العلم بأن أسعار مظلات هرمية الرياض التي توفرها شركتنا المميزة لكل العملاء هي أسعار تنافسية مميزة لا مثيل لها بأي شركة أو مكان آخر.

ويجب التنويه بأنه بسبب ما يعانيه العالم بالوقت الحالي من انتشار فيروس كورونا المستجد توفر شركتنا المميزة لكل العملاء المتضررين باقتصادهم خصومات إضافية على كل الخدمات تصل إلى 20% خصم  إضافي.

 

شارك المقالة