تركيب مظلات- مظلات الرياض - مظلات وساتر مظلات - سواتر - مظلات وسواتر - سواتر ومظلات - مظلات سيارات - بيوت شعر - هناجر وبناء مستودعات - هناجر - مظلات برجولات - قرميد - مظلات لكسان - مظلات مدارس - مظلات مسابح - مظلات حدائق - سواتر حديد - سواتر قماش - سواتر بلاستيك - سواتر خشبة - مظلات هرمية - مظلات بي في سي - مظلات كابولي - مظلات بولي اثلين - محل مظلات وسواتر - سواتر مجدول - بيع مظلات وسواتر - اسعار مظلات وسواتر - المظلات والسواتر - السواتر - المظلات - مظلات مداخل فلل - مظلات ممرات - مظلات قوس - مظلات اكس - مظلات نص دائرة - برجولات خشبية - مظلات شد انشائي - افضل مكتب مظلات - مظلات اشرعة - شركة سواتر - شركة مظلات برجولات

مظلات اسطح 0550096444  | مظلات اسطح منازل | مظلات جلسات أسطح مؤسسة الشهراني

مظلات اسطح 0550096444  | مظلات اسطح منازل | مظلات جلسات أسطح مؤسسة الشهراني

مظلات اسطح تعد واحدة من الاشياء المهم جدًا أن يتم تركيبها بالأسطح المنزلية، وبالأخص بفصل الصيف، وهذا لأنها تساعد على تقديم العديد من المميزات الرائعة.

وتوفر مظلات وسواتر الشهراني المميزة شركة مظلات الاسطح، لكل العملاء من كل أنحاء المنطقة العديد من الخدمات المميزة والخامات والأنواع المميزة الخاصة بتركيب مظلات اسطح منازل.

اتصل علي: 0550096444 

مظلات اسطح

فإن الشركة توفر العمالة والفنيين المدربين على أعلى مستوى على تقديم العديد من خدمات تركيب المظلات بأحدث الأجهزة والمعدات وبأفضل الطرق العلمية السليمة.

مميزات تركيب مظلات أسطح المنازل

هناك العديد من المميزات والفوائد الرائعة التي يحصل عليها العملاء بعد تركيب مظلات اسطح حراج، ومنها:

تساعد المظلات على حجب الرؤية عمن يتواجد أو يجلس تحتها، وبالتالي فهي وتوفر الخصوصية بشكل رائع، فهي تحجب الرؤية بنبة 100%.

اقرأ أيضاً: مظلات 

كما أنها تحمي من اشعة الشمس الضارة والحارقة، وبالأخص الاشعة الفوق بنفسجية، وبالتالي فهي تخفف من حرارة الشمس وبالأخص في فصل السيف.

تساعد اسطح مظلات سطح على الحماية من الأمطار الغزيرة، وبالتالي تحمي الأقمشة والمفروشات والكراسي والكنب الموجود تحتها من الغرق بالمياه والتلف.

تساعد على منح الظل مع وجود إضاءة بسيطة من الشمس تساعد على توفير الراحة والسكون والهدوء، وبالتالي يمكن للأفراد أن يتمتعوا بالراحة والطبيعة والهدوء بدون التضرر من الشمس والأمطار.

تساعد على توفير الخصوصية لمجالس النساء والرجال وإماكن لعب الأطفال.

لهذا لا يستغنى العملاء عن استخدام مظلات اسطح المنازل فوق الأسطح والبنايات لأنها توفر لهم العديد من المميزات الرائعة.

وكل تلك المميزات الرائعة التي لا مثيل لها بأي مظلات أخرى موجودة بالأسواق، تأتي لكم بأقل وأفضل اسعار مظلات الاسطح التنافسية.

مواصفات مظلات جلسات اسطح

تعتبر مظلات اسطح منازل التي توفرها لكم شركتنا الرائدة واحدة من افضل مظلات للسطح وهذا لأن لها العديد من المواصفات والمميزات الرائعة التي لا يجدها العميل بأي مكان آخر، ومنها:

تعتبر من أنواع مظلات الرياض التي تناسب كل المساحات سواء الكبيرة أو الصغيرة، كما أنه يمكن وضعها بالعديد من الأماكن.

اقرأ أيضاً: هناجر

تقاوم مظلات فوق السطح الحرارة العالية للشمس فلا تتآكل.

كما أنها لا تنكمش أو تبهت أو يتغير لونها سواء من حرارة الشمس العالية، او حتى بسبب الأمطار بفصل الشتاء.

ولا تتأثر المظلات التي توفرها الشركة بالرطوبة العالية أو الأمطار الغزيرة.

كما أن سهلة الفك والتركيب والتنظيف والتعقيم.

أنواع مظلات أسطح المنازل

هناك الكثير من أنواع مظلات جلسات اسطح المختلفة، والتي توفرها شركتنا بأفضل وأحسن الأنواع، والتي تجعل للعميل الفرصة لاختيار الأفضل والأحسن منها، ومن تلك الأنواع:

مظلات قماش ال PVC:
واحدة من مظلات حدائق التي تتميز بالجودة العالية المميزة، كما أنها عاكسة للأشعة الشمس الضارة، ومتوفرة بالعديد من الأحجام.

اقرأ أيضاً:سواتر 

المظلات المعلقة:
وهي واحدة من المظلات المناسبة كنوع مظلة سطح كما أنها من أشهر أنواع المظلات فيفضلها العملاء لأنها، سهلة الفك والتركيب، كما أنها خفيفة الوزن.

المظلات المصنوعة من الألومنيوم:
يتم تركيبها في جلسات اسطح لأنها تتميز بأنها شديدة الصلابة، فتقاوم الرياح والأتربة والحرائق، وهي مناسبة كديكور مظلات اسطح.

وكل تلك أنواع من مظلات سطح المنزل ذات مثالية وقليلة تكلفة تغطية السطح مقارنةً بالأنواع الأخرى.

اشكال مظلات للسطح

هناك العديد من أشكال المظلات المختلفة التي تستخدم في تظليل سطح المنزل ، ومنها:

المظلات المخروطية الشكل:
التي تتميز بالألوان الثابتة والخامات العالية الجودة، كما أنها تضفي شكل جمالي رائع بالمكان.

مظلات خشبية للسطوح:
ومتوفر منها بالشركة العديد من الأنواع سواء الخشب الطبيعي 100% أو الخشب البلاستيكي.

مظلات الشد الإنشائي أو المظلات الإنشائية :
والتي تناسب كل التصاميم المعمارية المختلفة.

مظلات جلسات اسطح

توفر شركتنا خدمات تركيب مظلات اسطح بالعديد من الأماكن والأسطح، ومنها:

يتم تركيب مظلات أسطح الفلل والعمائر.

كما يتم تركيب مظلات الأسطح للقصور والشركات والمكاتب.

اقرأ أيضاً: سواتر الرياض

ويتم تركيب مظلات اسطح المنازل للمكتوبات والمحلات التجارية الخارجية والداخلية.

وتستخدم مظلات فوق لتغطية ساحات المستشفيات والمساجد والجوامع والكنائس وغيرها.

كما تساعد تلك المظلات بأنواعها المختلفة على تظليل سطح المنزل بالكامل مهما كانت مساحته كبيرة من أعلى.

ورشه مظلات اسطح

ولكي تحصل عزيزنا العميل على كل تلك الخدمات المميزة التي توفرها لكم شركتنا يرجى الاتصال على أرقام شركة عمل تنده فوق السطح التالية.

فيقوم بالرد عليكم أحد ممثلي خدمة عملاء شركتنا المميزين لاطلاعكم على كل الخدمات واسعار المظلات المنزلية المميزة التي توفرها الشركة.

 ويمكن لممثلي خدمة العملاء بسهولة أن يقوموا بحجز الخدمات والتعاملات لكل العملاء من خلال الهاتف وبدون الحاجة إلى ذهاب العميل لمقر الشركة.

اقرأ ايضاً: بيوت شعر

ولتسهيل الأمر بصورة أكبر توفر الشركة للعملاء موقع الكتروني مميز، يمكن من خلاله أن يتعرف العملاء على صور مظلات وعلى كل الخدمات والمميزات والأسعار التي توفرها الشركة.

كما أن شركة تظليل سطح المنزل تقوم بتوفير خدمة حجز التعاملات والخدمات بكل سهولة من خلال الموقع الالكتروني الرسمي للشركة، وبدون الحاجة حتى للاتصال بالهاتف.

اسعار تركيب مظلات اسطح

توفر المؤسسة لكل العملاء من كل أنحاء المنطقة العديد من الخدمات المميزة التي وقد اطلعناكم عليها بأفضل وأقل أسعار مظلات جلسات اسطح.

 مظلات السطوح، توفر للعملاء أفضل وأحسن الخدمات بأسعار تنافسية لا مثيل لها تنافس بها شركتنا الرائدة كل شركات تركيب المظلات الأخرى الموجودة بالمنطقة.

ولكي تكون شركتنا دائمًا عند حسن ظن العملاء، تقوم بتوفير أحسن وأفضل العروض والتخفيضات التي لا مثيل لها، والتي بها يحصل العميل على أفضل الخدمات بأقل الأسعار.

وتقوم شركة حداد مظلات بتوفير خصومات إضافية تصل لأكثر من 20% خصم إضافي على كل الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة.

 من اعمالنا:

مظلات هرمية

شبوك

مظلات السعودية

مظلات مدارس 

مظلات بولي ايثلين

مظلات مسابح

شارك المقالة