تركيب مظلات- مظلات الرياض - مظلات وساتر مظلات - سواتر - مظلات وسواتر - سواتر ومظلات - مظلات سيارات - بيوت شعر - هناجر وبناء مستودعات - هناجر - مظلات برجولات - قرميد - مظلات لكسان - مظلات مدارس - مظلات مسابح - مظلات حدائق - سواتر حديد - سواتر قماش - سواتر بلاستيك - سواتر خشبة - مظلات هرمية - مظلات بي في سي - مظلات كابولي - مظلات بولي اثلين - محل مظلات وسواتر - سواتر مجدول - بيع مظلات وسواتر - اسعار مظلات وسواتر - المظلات والسواتر - السواتر - المظلات - مظلات مداخل فلل - مظلات ممرات - مظلات قوس - مظلات اكس - مظلات نص دائرة - برجولات خشبية - مظلات شد انشائي - افضل مكتب مظلات - مظلات اشرعة - شركة سواتر - شركة مظلات برجولات

مظلات الشد الإنشائي 0550096444 عالي الكثافة اوربي - كوري - استرالي

مظلات الشد الإنشائي 0550096444 عالي الكثافة اوربي - كوري - استرالي

مظلات الشد الإنشائي، يوجد العديد من أنواع المظلات التي تستخدم بغرض الحماية والتظليل وتغطية الأماكن المكشوفة وحمايتها من العوامل الجوية المختلفة سواء أمطار، رياح، أتربة، عواصف، درجات حرارة الشمس المرتفعة، وتوفر عامل الخصوصية داخل المكان ومنها مضلات الشد الإنشائي وهي نوع من أنواع المظلات المميز بطابع وشكل خاص وسوف نتناول الحديث في هذا المقال عن مظلات الشد الإنشائي بالتفصيل فتابعونا.

مظلات الشد الإنشائي

نحن شركة متخصصة ورائدة في أعمال توريد وتركيب جميع أنواع المظلات ومنها التي يتم تصنيعها بمختلف الأشكال والمقاسات والأحجام التي تناسب تغطية وتظليل كافة الأماكن المكشوفة مهما بلغت المساحة ويوجد منها مظلات مسابح ومظلات حدائق وممرات ومداخل وتستخدم أيضا لمواقف السيارات والمحال التجارية والأماكن العامة ومنشآت الشد الإنشائية حيث تتميز هذه النوعية من المظلات بالغشاء المشدود بمرونة عالية يجعله يأخذ الشكل المطابق لكافة التصميمات المعمارية الهندسية المختلفة.

نوفر لكم أجمل مظلات عصرية بتصاميم رائعة ومبتكرة للأماكن المغطاة والمفتوحة. تختلف سماكة منطقة اللحام في غشاء الشد وتتراوح ما بين 3 سم و5 سم و8 سم و10 سم حسب المواصفات والحسابات والعوامل المؤثرة على الغشاء المشدود مثل المساحة والشكل والتصميم.

ويوجد العديد من الوسائل والطرق المستخدمة في لحام غشاء الشد حيث توفر الشركة ماكينات وتقنيات حديثة تستخدم لكل نوع للحصول علي أجود أنواع المظلات وبأسعار مناسبة من الأغشية الإنشائية المقاومة للحرائق ولا تساعد علي الاشتعال ومقاومة لكافة العوامل المناخية المتقلبة.

أنواع تغطيات مظلات الشد الإنشائي

تتوفر بتغطيات متنوعة منها:

  • غشاء الشد الإنشائي بي في دي أف.
  • أغشية الحماية البلاستيكية بولي إيثلين.
  • غشاء الشد الإنشائي بي في سي.
  • غشاء الشد التفلون بي تي أف إي.

وتتوفر التغطيات بجميع المقاسات التي تغطي كافة المساحات المطلوبة ومعها ضمان شامل التوريد والتركيب وكافة العوامل الجوية.

وتقوم المؤسسة بتصنيع وتصميم وتنفيذ المظلات بالاعتماد على العلوم الحديثة وباستخدام أحدث البرامج الهندسية المتطورة لتنفيذ غشاء الشد والأغشية البلاستيكية على حسب قوة المقاومة لعوامل الطقس المختلفة مثل سرعة الرياح، الأمطار الشديدة، الرمل، الوزن الذاتي، والمعتمدة على برنامج الفور تن 32.

وتتوفر مظلات الشد الإنشائي نوعية ال بي في سي بأوزان مختلفة ومنها 1500 جرام، 1350جرام، 1250جرام، 1050جرام، 950 جرام، 900جرام، 850جرام، 700جرام، 680جرام، 650جرام، 580جرام، 550 جرام.

مواصفات مظلات الشد الإنشائي

  • تتوفر  مظلات وسواتر الشهراني بأشكال عصرية أنيقة وألوان جذابة ورائعة.
  • تمتاز بالمرونة مما يساعدنا في تطبيق الشكل وفقًا للمخطط الهندسي.
  • تمتاز بالقوة والصلابة ومقاومة جميع عوامل الطقس.
  • متوفرة بسمكات وأوزان وكثافات مختلفة.
  • متوفرة بالوان عديدة وتمتاز بالثبات وعدم التغير مع مرور الزمن.
  • إمكانية تشكيلها والتحكم فيها بسهولة حسب التصميم المطلوب نظرًا لمرونتها.
  • مقاومة للاشتعال والحرائق.
  • مقاومة لأشعة الشمس الحارقة وعاكسة للأشعة فوق البنفسجية
  • توفر نسبة ظل عالية بالمكان تصل إلى 100%.
  • تتوفر بأسعار مناسبة ورخيصة.
  • تضفي على المكان المظهر الجمالي الجذاب والراقي وتزيد من فخامته وجماله.

ما هي أنواع مظلات الشد الإنشائي

 شكل عنكبوت للحدائق مشدود عن طريق 4 مواسير على شكل X من المنتصف ويمتد إلى الأربع قواعد دون أعمدة بمتصف المظلة وتتوفر بتغطيات بي فسي سي ألماني وزن 1050جرام.

اقرأ أيضاً: هناجر

 مثلثات وتعد من أفضل أنواع مظلات الشد الإنشائي ويتم عمل العمدان والتثبيت على قواعد خرسانية والتغطيات بمثلثات بي في سي بأشكال جميلة وجذابة وينصح بتركيبها للحدائق والمتنزهات والاستراحات والأماكن العامة والمفتوحة.

 مدرجات يتم تركيب الأغشية الإنشائية المشدودة للمدرجات والملاعب والمسارح باحترافية ودقة بالغة بإشكال متعددة وتصاميم عصرية رائعة ويتم التركيب طبقًا للرسومات والمخططات الهندسية والمواصفات وبشكل آمن ومعتمد وبضمان على كافة الأعمال المقدمة.

اقرأ أيضاً:سواتر 

 للفلل: يتم تركيبها من جدار السور إلى جدار الفيلا دون هيكل حديدي بمنتصف التغطية ودون عمران فقط يتم تركيب شدادات من الأطراف.

 للمسابح: يتم تركيب مظلات الشد الإنشائي للمسابح ويتم تغطية المساحة المطلوبة للمسبح من الأغطية الإنشائية المشدودة بتصميمات عديدة وطرق مختلفة حيث تمتاز بإضفاء المظهر الجمالي للمسبح بالإضافة إلى توفير نسبة الظل المناسبة وحجب أشعة الشمس والأمان والخصوصية التامة.

أسعار مظلات الشد الإنشائي

تتفاوت أسعارها ويتم تحديدها على حسب المواصفات والمخطط الهندسي والخامات والمساحة والمقاسات والأوزان ونوع التغطيات وغير ذلك ولكن يبدأ سعر مظلات الشد الإنشائي من 150ريال للمتر المربع وإلي 550ريال للمتر المربع.

تطرح تركيب مظلات الرياض عروض وخصومات هائلة وخاصة للمساحات الكبيرة

ما هي استخدامات مظلات الشد الإنشائي

تتوفر  بمختلف الأنواع والأشكال والأسعار والتغطيات والخامات وتتميز هذه النوعية من المظلات تتميز بقوة التصميم والأداء والمظهر الجمالي الجذاب لمواصفات المظلة الكامل سواء القواعد أو الهيكل المعدني طريقة الغشاء المشدود للتغطية بدون حديد تحت الأشرعة ويتوفر منها أحجام كبيرة وبشكل عملاق لتغطية المشاريع الحكومية والخاصة والأسواق التجارية.

اقرأ أيضاً: تركيب برجولات الرياض

كما تستخدم  في تظليل ممرات الجامعات والمدارس والفلل ومواقف السيارات وأماكن الاستراحات والمتنزهات.

ويتم تركيب هذه النوعية من المظلات بطريقة خاصة تختلف عن باقي الأنواع الآخر حيث لها مواصفات خاصة تميزها عن غيرها من المظلات وتتسم بحجمها الكبير التي تسع تغطية ساحات ومساحات كبيرة ومتوفرة بتغطيات متنوعة ولذلك تستخدم كمظلات للمولاة التجارية الكبرى والمواقف العامة والمشاريع الحكومية والخاصة ويقوم بأعمال التركيب فريق عمل متكامل بضم الفنيين والخبراء والمهندسين لتقديم خدمات التركيب على أكمل وجه ولضمان تثبيت المظلة وعدم تحركها من مكانها مع مرور الزمن ونضمن لكم بجانب المتانة توفير العزل الحراري والمائي بنسبة 100% ومقاومة الرطوبة والعفن والصدأ والتآكل والتلف.

 من اعمالنا:

مظلات بي في سي

مظلات هرمية

حداد مظلات

مظلات اسطح

مظلات حدائق

شارك المقالة